رئيس التحرير
محمود المملوك

مؤلف قمر 14 عن انتقادات قُبلة ختام الفيلم: يشيلوا بوس عادل إمام الأول وبعدين يعترضوا

محمود زهران
محمود زهران

رد المؤلف محمود زهران على الانتقادات التي طالت فيلمه قمر 14، بسبب قُبلة ختام الفيلم، والتي كانت بين الفنان خالد النبوي والفنانة شيرين رضا.

 

وقال محمود زهران في تصريح خاص لـ القاهرة 24: نحذف كل قبلات عمر الشريف لفاتن حمامة، وبوس عادل إمام من الأفلام، وبعدها نتكلم عن قُبلة خالد النبوي وشيرين رضا.

 

ووجه محمود زهران الشكر للرقابة عن الدور الذي لعبته في خروج فيلم قمر 14 للنور، قائلا: أشيد بدور الرقابة في فيلم قمر 14، حيث إنني كانت لدي بعض الشكوك حول اعتراض الرقابة على بعض الأفكار المقدمة بالفيلم، ولكن بعد مشاهدة الرقابة للفيلم لم تعترض على شيء.

 

ومن المقرر طرح فيلم قمر 14 للمؤلف محمود زهران، في دور العرض السينمائي يوم 29 ديسمبر المقبل، حيث عرض مؤخرا في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

أبطال فيلم قمر 14

 

ويضم فيلم قمر 14 عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم،  محمد جمعة، محمد علاء جاميكا، مي الغيطي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، سلوى محمد علي، أحمد بدير، والفيلم إخراج هادي الباجوري، وقصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي.