رئيس التحرير
محمود المملوك

اضحك وسيبها وليه حاسبها.. تعرف علي مطلع أغنية فاطمة عيد الجديدة

فاطمة عيد
فاطمة عيد

تستعد المطربة فاطمة عيد لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم اضحك وسيبها علي الله، وذلك يوم 24 نوفمبر المقبل، على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت فاطمة عيد لـ القاهرة24، إنها تستعد لطرح الأغنية خلال الأيام المقبلة وتحديدًا يوم 24 نوفمبر، معربةً عن سعادتها بتلك الأغنية والعمل مع صناعها.

وأضافت، أعتقد أنني مميزة لأنني لا أقلد أحد ولا أحد يقلدني، وما دُمت أحيا لن أحرم جمهوري مني ومما أقدمه، متمنيةً أن تنال الأغنية الجديدة، إعجاب جمهورها.

وعن تفاصيل الأغنية، أردت فاطمة عيد، أتعاون في أغنية اضحك وسيبها على الله مع الشاعر أحمدس رور والملحن أحمد العتباني وفي الميكس والماستر ماهر صلاح، وأنتظر طرحها على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت فاطمة عيد إلى أن مطلع الأغنية، يقول: 

اليوم البادي بالضحكة الجميلة 
اضحك وسيبها وليه حاسبها 
على الله اتكالنا عالم بحالنا
والشيلة التقيلة

مَن هي فاطمة عيد؟

يذكر أن الفنانة فاطمة عيد، ولدت في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، قصتها مع الغناء ترجع إلى مرحلة الطفولة ببلدتها القنايات  بالغناء فى المناسبات السعيدة والأفراح وأعياد الميلاد، وأول أغنية لها كانت من الفلكلور الشعبي، وأول حفلة قامت بالغناء فيها كانت في السبعينيات وعلى مسرح الجمهورية، وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وفقرته استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب.

عاجل