رئيس التحرير
محمود المملوك

الرعاية الصحية ببورسعيد: هدفنا الوصول إلى نسبة 100% من تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية،  توفير لقاح فيروس كورونا ضمن فعاليات مبادرة الهيئة للمشاركة في تطعيم المواطنين بمحافظة بورسعيد، ضد كوفيد-19، بهدف الوصول إلى نسبة تطعيم 100% من المواطنين بالمحافظة.

وأوضحت الهيئة العامة للرعاية الصحة، أنها وفرت اللقاح في جميع مراكز ووحدات طب الأسرة، ومستشفيات هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، بالإضافة إلى مجموعات من الفرق المتنقلة التي تجوب أنحاء محافظة بورسعيد.

ودعت الهيئة العامة للرعاية الصحية، المواطنين بسرعة التوجه إلى أقرب منشأة صحية لتلقي لقاح فيروس كورونا، وحماية أنفسهم وأسرهم ومجتمعهم من عدوى انتشار الفيروس.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن تلقي 6500 مواطن لقاحات فيروس كورونا بمراكز تلقي اللقاح المتمركزة داخل محطتي السادات والشهداء بمترو الأنفاق، ومحطة قطارات مصر برمسيس. 

وأشارت الوزارة إلى أن جار العمل على استكمال تثبيت باقي ٤ مراكز داخل المحطات التبادلية وتشمل مركزين بالسادات، مركز بالشهداء وآخر بالعتبة، إضافة إلى 9 مراكز أخرى في المحطات ذات الكثافة العالية وتشمل شبرا الخيمة، كلية الزراعة، روض الفرج، جمال عبدالناصر، سعد زغلول، السيدة زينب، المرج الجديدة، العباسية وحلوان.