رئيس التحرير
محمود المملوك

6 مذيعين يقدمون حفل افتتاح طريق الكباش.. تعرف عليهم | صور

إيمان الحصري
إيمان الحصري

قدم حفل افتتاح طريق الكباش، 5 مذيعات- من بينهن إيمان الحصري- بالإضافة إلى المذيع حسام حداد، من مجموعة قنوات مختلفة، والقناة الأولى المصرية.

إيمان الحصري 

ويعد هذا أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري؛ بعد وعكة صحية استمرت لوقت طويل، لتظهر في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي، وتكون إحدى مفاجآت شركة ميديا هب، للاحتفال العالمي.

ندى رضا 

شاركت الإعلامية ندى رضا، المذيعة بقناة إكسترا نيوز، في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش الأثري العالمي.

نانسي نور 

كما شاركت الإعلامية نانسي نور في تقديم حفل الافتتاح، وهي تعمل في قناة CBC، وقدمت العديد من البرامج، على إكسترا نيوز، منها هذا الصباح، وهنا العاصمة.

وحققت شهرة، خلال تقديمها المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، في استاد القاهرة الدولي، وأصبحت نانسي نور واحدة من أبرز الوجوه الإعلامية؛ بعد تألقها في مؤتمر حياة كريمة.

نهى درويش

شاركت الإعلامية نهى درويش أيضًا في حفل افتتاح طريق الكباش، وهي من الوجوه الإعلامية الشابة التي التحقت العام الماضي بقناة إكسترا نيوز، ونجحت منذ ظهورها الأول على الشاشة، في لفت الأنظار إليها، بثقافتها الواسعة، ووسامتها التي تجسدت في القبول، والكاريزما المختلطة باللباقة.

هدير أبو زيد 

أيضًا شاركت الإعلامية هدير أبو زيد، مقدمة برنامج صباح الخير يا مصر، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش.

حسام حداد 

ويشارك في حفل التقديم أيضًا الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج صباح الخير يا مصر، وكان يعمل في الحياة اليوم على قناة الحياة.