رئيس التحرير
محمود المملوك

نادر عباسي عن مشاركة عز الأسطول وابنته شهد في احتفالية طريق الكباش: اكتشفتهما على فيسبوك

المايسترو نادر عباسي
المايسترو نادر عباسي

كشف المايسترو نادر عباسي، كوليس إحيائه احتفال طريق الكباش الذي أقيم اليوم الخميس، في الأقصر، ذلك الحدث الذي شهده العالم أجمع.

وقال نادر عباسي، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة: شاركت في التأليف الموسيقي لاحتفالية الأوبت مع الموسيقار أحمد الموجي، وده كان محتاج دراسة كبيرة ووقت ولكن مكنش فيه وقت كبير.

وأضاف عباسي: متوقعين يكون فيه تأجيل ولكن ماحصلش وكنا في صراع مع الوقت، وتقريبا اشتغلنا 24 ساعة عشان بعدين الموسيقيين يشتغلوا بعدنا.

وكشف عباسي طريقة اكتشافه للمواهب الغنائية التي قدمها خلال حفل افتتاح طريق الكباش، وقال: طريقة اختيار الأصوات في احتفالية طريق الكباش كانت مختلفة تمامًا عن احتفالية نقل المومياوات، وذلك بالتزامن بوجود لون غنائي معين وفقًا للنوت المدونة.

وأشار إلى أنه اكتشف المطرب عز الأسطول الذي قدم أنشودة آمون رع عن طريق فيس بوك، قائلًا: كان بيتبعتلنا مواهب كتير أوي على فيسبوك وكان منهم عز الأسطول ولفت انتباه لأنه بيغني راي وطلبت نتقابل وقالي على بنته شهد عز.

وتابع نادر عباسي: شهد عز التي قدمت أنشودة النداء هي ابنة عز الأسطول، واستمعت لصوتها وبالفعل وجدت أنه ملائم للطبقات المطلوبة.