رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء مناقشة ميزانية النادي الأهلي بعد غلق باب التصويت في الانتخابات

بدء مناقشة ميزانية
رياضة
بدء مناقشة ميزانية الأهلي
الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 08:41 م

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي، بدء مناقشة الميزانية المالية للقلعة الحمراء، عن العام الماضي، وذلك يعد غلق باب التصويت في الانتخابات.

وتشهد مناقشة الميزانية، في الصالة المغطاة بمقر الجزيرة، وجود مجلس إدارة النادي الأهلي السابق برئاسة محمود الخطيب، والمدير التنفيذي والمحاسب المالي، وأعضاء الجمعية العمومية.

في سياق متصل، كانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي إغلاق باب التصويت في الانتخابات، وبدء عمليات فرز أصوات الناخبين، بعدما تم مد مهلة التصويت لمدة ساعة بسبب الإقبال الكثيف.

ويأتي ذلك، بعدما قررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي منع دخول أي ناخبين جدد إلى السرادق الذي تقام بداخله الانتخابات، وذلك بالتزامن مع موعد غلق باب التصويت.

وكان المستشار وحيد أحمد عوض، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات القلعة الحمراء قد كشف في تصريحات تليفزيونية أن عدد الحضور في انتخابات اليوم تخطى الـ 20 ألف عضو.

واكتمل النصاب القانوني في انتخابات الأهلي بعدما تجاوز عدد المصوتين 5000 عضوًا على أن يتم غلق التصويت الساعة 7 مساء، ويبدأ الفرز مباشرة، تمهيدًا لإعلان النتيجة.

انتخابات الأهلي
انتخابات الأهلي