رئيس التحرير
محمود المملوك

لقيتها حامل فغسلت عاري.. صعيدي يقتل شقيقته بعد هروبها واختفائها 4 سنوات بالمرج | فيديو

مسرح الجريمة قتل
مسرح الجريمة قتل فتاة المرج

استيقظ أهالي شارع مصنع التوب، المتفرع من شارع عبد الله رفاعي، بالمرج القديمة، على جريمة قتل مفزعة بعدما أقدم شاب على إنهاء حياة شقيقته خنقًا داخل شقة دفاعًا عن الشرف، بعد اكتشاف حملها سِفاحًا، وفر هاربا.

 

لاحظ بعض الجيران، انبعاث رائحة كريهة في الشقة التي كانت تسكن فيها الفتاة، وعلى الفور توجه الجيران إلى هذه الشقة، وبدؤوا في البحث عن مصدر تلك الرائحة الكريهة، ووجدوا جثمان هذه الفتاة، في حالة التعفن والتحلل.

وسرعان ما أبلغ الجيران رجال الأمن، والذين انتقلوا على الفور إلى مكان الواقعة، وبعد إجراء العديد من التحريات حول الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بشقة الفتاة، تمكنوا من معرفة من الذي ارتكب هذه الواقعة، وتم التأكد من أن المتهم الأول في هذه الجريمة هو شقيقها.


كما تمكن رجال الأمن وفي غضون ساعات فقط، من القبض على المتهم، وتم تقديمه إلى جهات التحقيق، والتي استمعت في اليوم التالي إلى أقوال المتهم، والذي اعترف في حديثه بأنه ارتكب هذه الجريمة قائلًا: غسلت عاري اللي كان في الطين.

وتتبع الجاني منطقة الفلاحة لمدة نحو 8 أيام؛ للبحث عن مكان شقيقته أمل، وعندما علم بمكانها توجه إليها وأقدم على قتلها من خلال خنقها، وذلك بعد أن وجدها وهي حامل، وقال في اعترافاته: لما لقيت أختي حامل مقدرتش أمسك نفسي وحبيت أنتقم لأهلي ولشرفي.


وتبين خلال تحريات رجال المباحث أن المتهم قام بخنقها داخل الشقة، وتركها حتى تم اكتشاف الواقعة بعد عدة أيام، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة.

وأوضحت التحريات أن المتهم حسب وصفه، غسل عاره، على حد تعبيره، موضحًا أنهم من محافظة أسيوط، وتوصل إلى مكان إقامتها في المرج بعد 4 سنوات من البحث عنها، وتبيّن أنها حامل فقتلها.


بينما أقدمت جهات التحقيق، على سؤال المتهم عن بداية الواقعة، وقال إن شقيقته أمل هربت منذ 4 أعوام مع عشيقها من بلدهم الأساسية وهي محافظة أسيوط، وظل يبحث عن شقيقته، وعندما علم بمكان وجودها، توجه إلى محافظة القاهرة على الفور بعد أن أبلغه أحد الأشخاص أنه شاهد شقيقته في منطقة الفلاحة بالمرج.

وقررت جهات التحقيق  انتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وكشف ملابساتها.


اعترافات المتهم بقتل شقيقته


أدلى المتهم بقتل شقيقته باعترافاته بأنه ظل لمدة 4 سنوات يبحث عن شقيقته للانتقام لشرفه، وشاء القدر وظهر أحد الأشخاص من أهالي قريته بمحافظة أسيوط وأخبره عن مسكن شقيقته، وبفكر شيطاني أعد المتهم الذي يدعى كريم. م، البالغ من العمر 34 عاما، خطة لتنفيذ جريمته البشعة وأقدم على خنق شقيقته التي تدعى أمل. م، البالغة من العمر 26 عاما، انتقاما لشرفه وفر هاربًا.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة داخل شقة، بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تدعى أمل. م 26 عامًا، وبالفحص تبيّن أن الجثة في حالة تعفن، وتوصلت التحريات إلى أن شقيق الفتاة وراء ارتكاب الواقعة بعد اكتشافه حملها سفاحًا.