رئيس التحرير
محمود المملوك

ما تيجي معايا الشقة.. القصة الكاملة لـ تحرش شاب بفتاة في العباسية | فيديو

 

لم يتوقف قطار المتحرشين، حيث أصبح عادة شبه يومية، متحرش تلو الآخر ينتهك حرمة الفتيات ويتعدى عليهن بالقول الخادش أو بالملامسة دون أي مراعاة، أو شعوره بالحياء تجاه كل واحدة فيهن.

كان آخر هؤلاء المتحرشين، متحرش العباسية، والتي كشفت عنه آلاء أحمد، بعدما سردت قصتها وما تعرضت له عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام.

وبدأ الأمر المتعلق بـ متحرش العباسية عندما تحرش بها لفظيًا، ثم طلب منها الشاب الذهاب معه إلى منزله وعرض عليها المقابل المادي للموافقة، واستغاثت الفتاة بالأهالي لكن دون جدوى، حيث كانت تسير في طريق خالٍ، الأمر الذي أدى لتعدي المتحرش عليها بلمس أماكن حساسة من جسدها.

متحرش العباسية

يذكر أن القاهرة 24، قدم بثا مباشرا مع الفتاة التي تعرضت للتحرش على يد شاب بعدما لمس أماكن حساسة بجسدها، بمنطقة العباسية، حسب ما ادعت الفتاة آلاء أحمد، تعمل محامية، في واقعة متحرش العباسية.


بداية الواقعة

أيوه يا جميل ما تيجي معايا الشقة.. بهذه الكلمات كانت بداية حديث الفتاة وحديثها عن واقعة التحرش التي تعرضت لها على يد المتهم بالتحرش بالعباسية، موضحة أنها كانت في شارع العباسية أثناء خروجها من المكتبة، وفوجئت بوجود المتهم يتحرش بها لفظيا، خلال قيادته سيارته، حيث عرض عليها الذهاب إلى منزله بمقابل مادي، فاعترضت الفتاة وصرخت في وجهه مستغيثة بالمارة، إلا أن الطريق كان خاليا، مما مكنه من الاعتداء عليها، ولمس أماكن حساسة بجسدها، وفر هاربًا.

وأضافت آلاء: مكنتش عارفة أعمل إيه غير أني عايزة آخذ حقي، وقررت أروح قسم شرطة الوايلي لتقديم بلاغ ضد المتحرش، ودخلت إلى رئيس مباحث الوايلي، وشرحت له كافة التفاصيل، وفوجئت باستجابة سريعة من رئيس المباحث، ووصفت الجاني وأرقام السيارة، ليأمر رئيس المباحث بسرعة البحث عن المتهم، ووعدني خلال ساعة بأنه سيتم القبض على المتهم، وبالفعل في أقل من ساعة تم القبض عليه.

عاجل