السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق: عمري ما تنازلت طوال مسيرتي الفنية.. ووصلت بعرقي ومجهودي

غادة عبد الرازق
فن
غادة عبد الرازق
الخميس 23/ديسمبر/2021 - 02:27 م

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنها لم تتنازل عن أي شيئ طوال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها اجتهدت منذ أن كان عمرها 21 عامًا.

وأضافت غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى الآغا، في برنامج صدى الملاعب: اللي بيكسرني إن حد يحاول يكسرني بالعافية، وفي بداياتي كانت كثيرة جدًا، لكن حاليًا أصحبت أصعب مليون مرة من بداياتي، لأني عمري ما تنازلت لأي حد في الدنيا بأي حاجة.

وأضافت الفنانة غادة عبد الرازق: شخصيتي مش تمشي مع الوسط الفني، لذلك دايمًا ماشية عكس التيار، وفي مرة انهارت تماما من نحو 5 سنين، لكن ربنا اللي قواني وأنا دمعتي قريبة.

وعن ما يبكيها، قالت الفنانة: شغلي هو اللي بيبكيني، عشان أنا لم أصل له بسهولة، ومكانش معايا اللي بينتجلي، ووصلت بعرقي ومجهودي.

وتحدثت غادة عبد الرازق خلال الحلقة عن تفكيرها في اعتزال الفن، وقالت، إنها فكّرت أكثر من مرة أن تعتزل التمثيل، وترتدي الحجاب وتلتزم دينيًا، وتبعد عن الساحة الفنية نهائيًا، وكان ذلك منذ 12 عامًا تقريبًا، مضيفة: فكرت مرة تانية كمان في الاعتزال منذ نحو 4 سنوات، لأني زهقت وكنت عايزة أهج وأبعد خالص.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

كانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل لحم غزال، والذي عُرض في المارثون الرمضاني الماضي 2021، وجمعها بعدد كبير من النجوم، أبرزهم عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أحمد خليل، شريف سلامة، وآخرين.

تابع مواقعنا