السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاح الناس متعرفوش.. الراقصة دينا: اتكتب عني 3 كتب في أمريكا وألمانيا وفرنسا

دينا
فن
دينا
الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 11:11 م

أشارت الفنانة والراقصة دينا إلى وصولها للعالمية، وتأريخ الدول الأوروبية للرقص الشرقي واهتمامهم بتفاصيل ذلك الفن، كما حازت على جزء من اهتمامهم لتمثيلها الرقص الشرقي.

وقالت دينا خلال حوارها ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمها الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة: لما حد بيهاجمنى بقلة أدب برد عليه لكن لو نقد بناء بسمعه، وحسيت بطعم النجاح برا لما رقصت في أوبرا شينجهاي، ده نجاح الناس في مصر متعرفش عنه حاجة.

اتعمل عني 3 كتب

وتابعت دينا: اتعمل عني 3 كتب في الولايات المتحدة الأمريكية عن الرقص الشرقي وكتاب في فرنسا، وكتاب آخر في ألمانيا، ولكن الكتاب الألماني كان يتحدث عن الرقص الشرقي بشكل عام وتم ذكري بداخله أما باقي الكتب فهي بأكملها عني وعما قدمته في الرقص الشرقي والتكنيكات، واحتفظ بنسخ تلك الكتب لدي.

وعبّرت دينا عن حبها للفنان الراحل أحمد زكي، متحدثةً عن الفيلم الذي كان سيجمعهما، وهو فيلم مستر كاراتيه، قائلةً، إن المخرج محمد خان اختارها في بداية تحضيرات الفيلم للمشاركة بالفيلم مع أحمد زكي، ولكنه أحب فنانة أخرى وأعطاها الدور وتزوج منها في منتصف تحضيرات وتصوير الفيلم، وشعرت بسبب ذلك الموقف بحزن كبير وبكيت ثلاثة أيام متواصلة لفقداني تلك الفرصة، ولم يتدخل أحمد زكي حينها، لأن البطل لم يكن ليتدخل بتلك الأمور، حيث إن المخرج وحده هو مَن يختار كاست العمل.

 

تابع مواقعنا