رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد اقتراب تعافيه.. كونتي يرفض عودة إريكسن إلى توتنهام

كريستيان إريكسن
رياضة
كريستيان إريكسن
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 09:28 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، رفض أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ فريق توتنهام هوتسبير، عودة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن بعد فسخ عقده مع فريق إنتر ميلان بسبب أزمته القلبية الماضية.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو في تصريحات صحفية لـ شبكة سكاي سبورت، بأن أنطونيو كونتي رفض عودة إريكسن لـ توتنهام، والمدرب الإيطالي يبحث عن لاعب وسط مجتهد، وإريكسن يحتاج أشهر ليعود لجاهزيته.

إصابة إريكسين

يذكر أن تعرض إريكسن لأزمة قلبية في المباراة التي جمعت منتخب بلاده، الدنمارك، أمام منتخب فنلندا، في إطار منافسات الجولة الأولى بـ دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا يورو 2020، وتم نقله إلى أحد المستشفيات، لـ يخضع  اللاعب لعملية زراعة جهاز ICD (منظم نبضات القلب)، والذي يعتبر ضروريًا بعد هذه النوبة، وبسبب اضطرابات في نبض القلب.

فسخ عقد إنتر ميلان مع إريكسن

وقرر نادي إنتر ميلان الإيطالي بصورة رسمية، إنهاء علاقته بصورة ودية، مع النجم الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، لاعب خط الوسط في يوم 17 ديسمبر 2021.


ترتيب توتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السادس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة وبفارق 17 نقطة عن المتصدر، فريق مانشستر سيتي، الذي يمتلك 47 نقطة.

ترتيب إنتر ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي

من جهة أخرى، يتصدر فريق إنتر ميلان ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه، فريق ميلان، الذي يمتلك 42 نقطة.