رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مانشستر يونايتد يبحث عن الانتصار اليوم أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

فريق مانشستر يونايتد
رياضة
فريق مانشستر يونايتد
الخميس 30/ديسمبر/2021 - 08:55 ص

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي على ملعب أنفيلد، في العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس، في أخر مباريات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

يدخل مانشستر يونايتد مباراة بيرنلي، وفى جعبته 28 نقطة يحتل بهم المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 7 نقاط عن فريق أرسنال صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

 

ويسعى فريق الشياطين الحمر لتحقيق الفوز اليوم، للاقتراب خطوة من المربع الذهبي للبريميرليج مستغلًا تعثر فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس أمام ساوثهامبتون. بالتعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ساينت ماري أول أمس الثلاثاء.

و يتواجد فريق بيرنلي في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة حصدها خلال 15 مباراة، ولديه 4 مباريات مؤجلة حتى الآن بعد تفشي فيروس كورونا في صفوفه خلال الفترة الماضية؛ مما دفع رابطة البريميرليج لتأجيل بعض المواجهات لبيرنلي.



يُذكر أن مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، بفارق 12 عن مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

 

وفى سياق متصل، حسم فريق مانشستر يونايتد صدارة المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 11 نقطة، وتنتظره مواجهة صعبة في دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد الذي احتل المركز الثاني في مجموعته خلف ليفربول.

 

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب واندمتروبوليتانو فى العاصمة الإسبانية مدريد يوم 23 فبراير القادم، بينما سُتلعب مباراة الإياب على ملعب أنفيلد يوم 15 مارس القادم.

تابع مواقعنا