رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب مانشستر يونايتد: طلبنا من بايلي العودة بعد ذهابه للمشاركة في أمم إفريقيا

رانجنيك
رياضة
رانجنيك
الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 02:42 م

تحدث المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه أمام فريق بيرنلي، أمس، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن مباراتهم المقبلة أمام ولفرهامبتون، وعن لاعبين فريقه وإصابة بايلي.

رانجنيك يتحدث عن الفوز على بيرنلي

وقال ‏رانجنيك عن مباراة بيرنلي: كما كان متوقعًا، كانت مباراة صعبة للغاية ضد فريق يتمتع بلعب بدني ومباشر للغاية، كنا نعرف ذلك مسبقًا، لذلك كان من المهم تلبية المتطلبات البدنية والفنية للمباراة.

وتابع‏: لقد حاولوا الضغط علينا منذ البداية لكننا توقعنا ذلك، فعلوا ذلك أيضًا ضد فرق مثل مانشستر سيتي وتشيلسي لذا لم يكن الأمر مفاجئًا لنا، ‏وواجهتنا بعض المشاكل في أول 15 دقيقة، حيث وجدنا الحلول الصحيحة واتخذنا القرارات الصحيحة، لكن بعد الهدف الأول كان الأمر أفضل بكثير.

عودة برونو فرنانديز للمشاركة

‏وفيما يتعلق بتشكل الفريق بالمباراة القادمة: سنرى من سيشارك في مباراة ولفرهامبتون، لدينا برونو فرنانديز يعود من الإيقاف ولدينا عدد قليل من الخيارات، أمامنا ما يكفي من البدائل الأخرى.

وعن إصابة بايلي خلال مباراة بيرنلي: إيريك بايلي كان قد غادر بالفعل لكأس إفريقيا للأمم، لكنه كان لا يزال في إسبانيا وطلبنا منه العودة، لقد قام بعمل جيد باستثناء الخطأ في المرمى الذي استقبلنا شباكه، لقد كان أداءً جيدًا للغاية من إريك، كان يركز.

وعن كافاني ورونالدو: من المهم أن يكون لديك هذان اللاعبان، كانت احترافية العمل التي أظهروها اليوم، مع ميسون جرينوود وجادون سانشو، مهمة جدًا.