رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الفوز.. تشافي: طلبنا تأجيل المباراة أمام مايوركا لكن رابطة الليجا لم تستجب لنا

تشافي هيرناندز
رياضة
تشافي هيرناندز
الإثنين 03/يناير/2022 - 12:51 ص

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانيدز، المدير الفني الفريق برشلونة، عن فوز فريقه الصعب أمام فريق ريال مايوركا في الدوري الإسباني وعن المهاجم الهولندي لوك دي يونج.

وقال تشافي في تصريحات صحفية: الفوز اليوم أظهر مدى اتحادنا كفريق، عانينا في الأخير، لكن مارك قدم تصديًا رائعًا كان يحتاج له هو الآخر، أنها مباراة صعبة للغاية لأن لدينا نصف الفريق غائب، الفريق لعب بشكل جيد وأعتقد بأننا استحقينا الفوز، نحن سعداء للغاية.

مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا

وتابع: لقد طلبنا تأجيل المباراة، لكنهم لم يستمعوا لنا، لذلك فزنا بنقاط ذهبية، نسعى للوصول لمقاعد الأبطال، وهذه الجولة الكل فقد نقاطًا ما عدا أتلتيكو مدريد.

وأضاف تشافي: أعتقد أننا سيطرنا في معظم فترات المباراة، لوك وريكي قدما مباراة عظيمة، كانت هناك الكثير من الركنيات والعرضيات من طرفهم، ونجحنا في التعامل معها، أنا سعيد بالنقاط الثلاث.

وأتم حديثه: فرضنا أسلوبنا خاصة في الشوط الأول، أنا راضي جدًا وسعيد، نافسنا رغم الغيابات التي لدينا، لقد كانت فرصة ذهبية للاقتراب من هدفنا وهو مناطق دوري الأبطال، والآن نحن على بعد نقطة واحدة فقط.

وعن لوك دي يونج: هو قدوة لبقية اللاعبين، صحيح أنه لا يحظى بدقائق كثيرة، لكنه يعمل باحتراف، ويتدرب بجد، اليوم منحنا هدف الفوز، وبالتأكيد اعتقد إنه سوف يساعدنا، اليوم قام بأعمال مُذهلة، سنرى ما يحدث في المستقبل، إذا كان هنالك صفقات أو لاعبين سوف يخرجوا، لا استطيع تأكيد اي شيء.