رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خبيرة أبراج تتوقع نجاح باهر لمسلسل محمد رمضان بـ2022.. والفنان يرد

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الإثنين 03/يناير/2022 - 01:43 م

علق الفنان محمد رمضان، على توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج الفلكية له بنجاحاته في العام الجديد 2022، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وأعاد محمد رمضان نشر جزء من لقاء خبيرة الأبراج مع نيشان على قناة الجديد اللبنانية، على حسابه الشخصي بـ انستجرام، وقال: ثقة في الله نجاح.. والله ولي التوفيق.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال لقائها مع نيشان: سوف يحقق الفنان المميز الجماهيري محمد رمضان نجاحا كبيرا وبارزا من خلال نقل نوعية نراها في مسلسل تلفزيوني ضخم وكبير يحظ بنسبة مشاهدة عالية جدا كما يحصد عدة جوائز فنية على مستوى المهرجانات المصرية والدولية.

 وتابعت ليلى عبد اللطيف: محمد رمضان يقوم بجولة في بعض الدول الأوروبية والأمريكية يحقق من خلالها نجاحات جماهيرية كبيرة ولن تنال كل هذه الشائعات من محمد رمضان. 
 


محمد رمضان يتناول الشيشة


وفي سياق متصل، واصل  الفنان  محمد رمضان إثارة الجدل  من خلال نشر فيديو عبر حسابة الشخصي انستجرام، وظهر خلاله خلال تناوله الشيشة خلال لقاءه على إحدى قنوات التليفزيون العراقي، ذلك التصرف الذي أعتبر من قبل الكثيرين تصرفا غريبا، وخاصة وأنه يبث على قناة تلفزيونية، الأمر الذي أدى لهجوم متابعين عليه.
يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل موسى، وشارك في بطولة العمل، الفنانة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي.