الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار سيدة مسنة قطعت شرايين يدها وقفزت من أعلى عقار بالتجمع الأول

الإثنين 03/يناير/2022 - 02:50 م

أقدمت سيدة على الانتحار  بقطع شرايين يدها والقفز من أعلى سطح عقار بمنطقة التجمع الأول.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  قسم شرطة التجمع الأول بلاغا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية وعثر على جثة سيدة عمرها  65 سنة، ربة منزل، وبالفحص تبين أنها أقدمت على قطع شرايين يدها وقفزت من أعلى سطح العقار، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

من ناحية أخرى انتحرت فتاة في العقد الثاني من عمرها، عقب تناولها حبة حفظ الغلال السامة، بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية المعروفة إعلاميا بـ الحبة القاتلة، وإيداع جثتها بمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

واستقبل مستشفى طنطا الجامعي بمحافظة الغربية، الفتاة تعاني من تسمم فسفوري؛ نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، بمنزل أهلها بقرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية ، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول فتاة تعاني من تسمم فسفوري، نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة بمنزل أهليتها بقرية كفر يعقوب بدائرة المركز.

على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية وتبين أن الفتاة، تدعى بسنت. خ، 17 عاما، تعاني من تسمم فسفوري نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، وحالتها الصحية سيئة جدًا، لكنها توفت في اليوم الثاني.

وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الحادث وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

تابع مواقعنا