رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مثيرة حول أزمة ديسيريه الإيطالية وزوجها المصري: هددوني بالقتل لو فضلت أتكلم |خاص

زوج ديسيريه الإيطالية
محافظات
زوج ديسيريه الإيطالية
الإثنين 03/يناير/2022 - 06:48 م

فجرَّ محمد جمال، ابن قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وزوج ديسيريه الإيطالية، والشهيرة بـ أمينة الإيطالية في محافظة الفيوم، تفاصيل جديدة ومُثيرة حول أزمة انفصاله عن زوجته بسبب حماته لورينا.

وقال محمد جمال، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه أبلغ الشرطة الإيطالية، وحرر محضرا ضد أسرة ديسيريه وخاصةً والدتها، واتهمهم عدة اتهامات بشأن استحوازهم على ابنته الأصغر سنًا سارة.

البوليس الإيطالي

وأضاف جمال، أن البوليس الإيطالي، يُجرى الآن تحريات للورينا والدة ديسيريه، وبحث عن مكان إقامتها، ومنتظرين مني CD موثق عليه الفيديوهات المصورة ضدهم والمكالمات التهديدية ضدي.

وتابع، كل خطوة قمت بها في هذه الأزمة والمكالمات، لصورتها وسجلتها، ويعيش معي الآن 3 من الأبناء وهم، جمال وكريم وأحمد، وسارة مستحوزين عليها وأنا في حالة من الرُعب والقلق عليها.

وما زال يُفجر جمال مفاجآت شديدة ومثيرة حول أزمة انفصاله هو وديسيريه: معي رسائل صوتية من رفيق لورينا بالتهديد ليا بالقتل، في حال استمراري الحديث عنها على السوشيال ميديا، كما أن نبيل شقيقي اكتشف وشهد على موقف لورينا ضدي، حيث تُحرض ديسيريه عليّ.

تهديد بالقتل

وأكد محمد جمال، «بيهددوا نبيل شقيقي لو مرجعش الأولاد هيخربوا عليه الدنيا، وكله مُتسجل، ولدي جميع الإثباتات المقدمة للشرطة، وسأقدم اليوم للشرطة CD بالتسجيلات الصوتية ضدهم في تمام الساعة 2.30 بتوقيت إيطاليا».

وديسيريه الإيطالية تزوجت محمد جمال، ابن قرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مُنذ فترة، حيث جمعتهما قصة حُب استمرت 16 عامًا، أثناء مقابلتهما داخل مستشفى في إيطاليا أثناء زيارتهما لأقاربهما صُدفة، حتى اكتشفا أنهما جيران، واعتنقت الإسلام، وتزوجها وأنجب منها 4 أبناء: جمال وكريم وأحمد وسارة.

وقد أجرى القاهرة 24، معايشة ليوم كامل داخل منزل ديسيريه الإيطالية بقرية تطون بالفيوم، لرصد طبيعة معيشتها وسط أجواء من الريف الفيومي.