رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الهزيمة أمام ميلان.. مورينيو: نحن دائمًا غير محظوظين على مستوى التحكيم

مورينيو
رياضة
مورينيو
الخميس 06/يناير/2022 - 10:40 م

عبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، في تصريحات صحفية عن استيائه من هزيمة فريقه أمام فريق ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي، وعن الأخطاء التحكيمية خلال المباراة.

تصريحات مورينيو

وقال مورينيو: أعتقد أننا لعبنا بمستوى فني منخفض بالإضافة إلى أننا دائمًا غير محظوظين على مستوى التحكيم.


وأضاف مورينيو: كنا جيدين في مباراة حتى طرد كارسدورب، لقد تسببنا في الكثير من الأخطاء ومستوانا الفني كان منخفضًا، وكذلك الحكم وتقنية الفار، إذا كُنت أنا الحكم الليلة، فلن يكون هناك أي ركلة جزاء، كل ما نطلبه هو التوازن والعدل.

وأكمل البرتغالي: ‏الفار لا يجب ان يتدخل في الحالات الواضحة وإلا كان يجب ان يحتسب كذلك ركله جزاء زانيولو وايبانيز، ما بين ثلاث حالات احتسب فقط واحده.

نتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي

ويذكر ان تلقت ذئاب روما هزيمة كبيرة امام فريق ميلان، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الإيطالي، بنتيجة 3-1 على ملعب سان سيرو معقل فريق ميلان.

ترتيب روما في جدول مسابقة الدوري الإيطالي

سقط فريق روما إلى المركز السابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة.

ترتيب ميلان في جدول مسابقة الدوري الإيطالي

بينما تواجد فريق ميلان في المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه المتصدر، فريق إنتر ميلان، الذي يمتلك 46 نقطة.

موعد مباراة روما المقبلة في الدوري الإيطالي

تنتظر ذئاب روما مواجهة قوية أمام فريق يوفنتوس، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الإيطالي، يوم الاحد المقبل في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب تورينو الأولمبي.

تابع مواقعنا