رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عبد الحفيظ يتسلم تقريرا طبيا عن بدر بانون

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 11:32 ص

يتسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تقرير طبي اليوم عن حالة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الذي تم الإعلان رسميًا عن استبعاده من قائمة بلاده المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي بدأت أمس الأول بسبب الإصابة.

وكان منتخب المغرب أعلن استبدال بدر بانون بمواطنه أشرف بن شرقي الذي يلعب ضمن صفوف نادي الزمالك.

حقيقة معاناة بدر بانون من توابع كورونا 

وأعلن كريم بلق وكيل بدر بانون في الساعات الماضية إن لاعبه يعاني من أزمات صحية متعلقة بتوابع تعرضه في الأسابيع الماضية للإصابة بفيروس كورونا.

كما يعاني اللاعب من إجهاد عضلي عام حرمه من التواجد مع منتخب بلاده في قائمة بطولة أمم إفريقيا بعد انطلاقها رسميًا.

تقرير طبي شامل لحالة بدر بانون 

وتشهد أروقة النادي الأهلي اليوم جلسة خاصة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق للحصول علي تقرير شامل عن حالة اللاعب والفترة التي يحتاجها للتعافي والعودة بشكل طبيعي للتدريبات الجماعية.

وتواصل طبيب الأهلي خلال الساعات الماضية مع الجهاز الطبي في المنتخب المغربي للوقوف علي الحالة الصحية لمدافع الفريق من أجل تقديم تقريره الطبي الشامل إلي الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

في الوقت نفسه كشف أحمد شوبير عن موقف بدر بانون مدافع الأهلي من اللحاق بمنافسات مونديال الأندية مع فريق الأهلي، قائلا: أصبح من المؤكد غياب بدر بانون عن الأهلي في كأس العالم للأندية.. هذا بشكل مبدئي، وهذه القصة حُسمت تمامًا.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، إن بدر بانون أصيب بفيروس كورونا مرتين، وأجرى منتخب المغرب للاعب عدة فُحوصات والطبيب قال: اللاعب يحتاج راحة طويلة، وغالبا الفحوصات التي خضع لها؛ تندرج تحت فُحوصات فيروس كورونا.