رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وجَّه لهما عبارات خادشة للحياء.. تحديد جلسة لمحاكمة مرتضى منصور بتهمة التعدي على سيدتين في نادي الزمالك

جانب من الواقعة
حوادث
جانب من الواقعة
الثلاثاء 11/يناير/2022 - 01:15 م

قررت جهات التحقيق تحديد جلسة 15 يناير، لمحاكمة المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتهمة التعدي على سيدتين داخل النادي.

ووجهت جهات التحقيق لمرتضى منصور، تهمًا بقذف المجني عليهما، ملكة.م.ح، مايسة م. ح، بأن أسند إليهما أمورًا يعاقب عليها القانون، وسبهما واتهمهما بتعاطي المواد المخدرة، كما سب المجني عليهما علنًا، ووجه إليهما عبارات خادشة للحياء العام.

وفي عام 2019 شهد نادي الزمالك أزمة كبيرة، عندما نشبت مشادة قوية بين مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة، وسيدتين داخل مقر النادي النهري، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتبادل خلاله رئيس الزمالك السباب مع السيدتين داخل نادي الزمالك النهري.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر فيسبوك: وصلني أن هناك سيدتين تقومان بتناول الحشيش في النادي النهري، فذهبت للتحقق من الأمر ووجدتهما تفعلان ذلك بالفعل.

وأضاف: الاتنين ستات، واحدة منهم عضوة في النادي والتانية لا، وجوز واحدة منهم كلمني بيبوس الجزمة علشان ما أعملش ليها محضر فرميت علبة السجاير في النيل، وما رضيتش أعمل محضر بالحشيش.

وقالت عضوتا النادي إنهما فوجئتا بما حدث في النادي وتوجيه السباب لهما، وطلبتا عدم تعرض رئيس النادي لهما وكذلك للمقربين منهما، ووجَّهتا له تهمة السب والقذف بعدما قال في فيديو مسجل إن إحداهما كانت تتعاطى الحشيش، وحمل المحضر رقما إداريا 2999 لسنة 2019 إداري العجوزة.