رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على تفاصيل مسلسل نقل عام لـ محمود حميدة وسميحة أيوب بعد طرح البرومو

القاهرة 24
فن
الخميس 13/يناير/2022 - 07:56 م

شوق المنتج ريمون مقار جمهوره بطرح برومو مسلسله الجديد  نقل عام لأول مرة، حيث قام بمشاركة برمو المسلسل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق علية قائلا: البرومو الأول لمسلسل نقل عام قريبا علي  on E بطولة النجم محمود حميدة وكوكبة من النجوم، تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.. يارب يعجبكم  أن شاء الله خير وزي ما عودتنا بقي يارب. 

وظهر محمود حميدة نجم العمل في البرومو، حيث يعمل سائق أتوبيس نقل عام، وتدور الأحداث حول أسرته التي تضم الفنانة القديرة سميحة أيوب ويلتقي عددا من النجوم وهم محمد محمود عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي.

مسلسل نقل عام:

مسلسل نقل عام من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري وبطولة كوكبة كبيرة من نجوم الفن محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا ، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز،  إيمان أيوب، محسن محي الدين، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، عابد عناني، نهلة سلامة.

تدور أحداث المسلسل حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفا بهيئة النقل العام  وبعد تقدمة بالعمر ووصولة إلى سن المعاش حيث قدم خلال مشوارة كسائق اتوبيس بالنقل العام  رحلة كبيرة من الكفاح والنجاح في تربية أبنائة الذين يمتثلون مهن مرموقة في المجتمع، وتدور الأحداث خلال 30 حلقة في إطار من الإثارة والتشويق.

 

آخر أعمال الفنان محمود حميدة:

يذكر أن الفنان محمود حميدة يعرض له الآن في السينمات فيلمان هما ريتسا، بمشاركة كل من أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي وإخراج أحمد يسري، وفيلم الكاهن بمشاركة كل من درة، إياد نصار، فتحي عبدالوهاب، حسين فهمي، جمال سليمان وإخراج عثمان أبو لبن.