رئيس التحرير
محمود المملوك

سقوط متهم بحوزته مخدر الحشيش في قبضة أمن الإسكندرية

القبض على شخص بحوزته
القبض على شخص بحوزته مخدر الحشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجه.

ضبط متهم بحوزته حشيش بالإسكندرية 

وأكدت معلومات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، اتجار أحد الأشخاص عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية، في المواد المخدرة متخذًا من دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانب آخر، تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، اتجار أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الدقهلية في المواد المخدر والأسلحة النارية غير المرخصة.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن دمياط، تم استهدافه وأمكن ضبطه بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط، وبحوزته عدد 3 فرد خرطوش – طبنجة  معدله - عدد من الطلقات النارية– عدد 120 قرص مخدر – هاتف محمول – مبلغ مالي وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهاتف للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل