رئيس التحرير
محمود المملوك

بتهمة قتل وإصابة 3 أشقاء.. محاكمة محامي وشقيقه ووالدهما في قنا

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

تعقد محكمة جنايات قنا، اليوم السبت، محاكمة محام وشقيقه ووالدهما وشخص آخر، وذلك بتهمة الاشتراك  في قتل شخص والشروع في قتل شقيقه وشقيقته في القضية التي حملت رقم 809 لسنة 2021 جنايات دشنا عن طريق إصابتهما بأعيرة نارية لخلافات على قطعة أرض فضاء.

بتهمة قتل وإصابة 3 أشقاء

 

وكانت جهات التحقيق بقنا، أمرت بإحالة كل من المتهمين ب" محامٍ  محبوس، وشقيقه "م" هارب، ووالدهما، وشخص رابع، هاربين،  وجميعهم مقيمون بمركز دشنا إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاشتراك في قتل "م" البالغ 23 سنة والشروع في قتل شقيقيه "م"، ون" عمدًا مع سبق الإصرار بسبب نزاع على قطعة أرض فضاء بمركز دشنا.

وأضاف  أمر الإحالة، أن المتهمين  بقتل الشاب أحرزوا جميعا أسلحة وأعيرة نارية غير مرخصة، وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتل الضحية وشرعوا في قتل آخرين عمدًا.

 

وفي سياق أخر، قررت جهات التحقيق في محافظة المنيا، حبس المتهم بقتل سائق وقطع رأسه وذراعيه وإلقاء جثته داخل منطقة بحي كفر المنصورة غرب المنيا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العثور على جثة شاب دون رأس أو ذراعين

 

الواقعة بدأت الأحد الماضي، بعثور عددًا من الأهالي داخل مدينة المنيا، على جثة لشاب مجهول، دون رأس أو ذراعين، مُلقاة بجوار مجمع مدارس كفر المنصورة، بالطريق الدائري الغربي، مدخل مدينة المنيا.

 

وكانت الأجهزة الأمنية، بمحافظة المنيا تلقت إخطارا بالواقعة، وانتقلت إلى مكان البلاغ، وتبيّن أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره، وأنها دون رأس أو ذراعين.

 

عاجل