رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد ممدوح: قابلت شخصية أمين الواقعية في جراند أوتيل مرتين

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح شروط قبوله للأعمال التي تعرض عليه، سواء كانت في السينما أو الدراما وما الذي يجذبه لتقديمها.

وقال محمد ممدوح في لقائه مع القاهرة 24، إن معيار قبوله للعمل متوقفًا على احترامه لعقلية المشاهد وليس من الشرط أن يكون العمل تراجيدي حتى يحترم عقل الجمهور معقبًا: من الممكن أن يكون كوميدي بس محترم لعقلية المشاهد ومحتوى كويس.

وأشار محمد ممدوح إلى أنه يقرأ السيناريو المعروض عليه أكثر من مرة حتى يقتنع بالشخصية أو يكون بها شيئًا لم يقدمه من قبل، وأنه يسجل كل ما يشاهده في يومه بذهنه؛ لأنه من الممكن أن يستعين بشخصية واقعية تقابل معها في أحد أعماله.

وواصل محمد ممدوح حديثه بأن شخصية أمين التي جسدها في مسلسل جراند أوتيل كانت واقعية وقابل شخصيات مثلها في الواقع مرتين، معقبًا: قابلتهم بنفس مشاكلهم النفسية وده يخليني أمشي ورا الشخصية وأبحث عنها، حبيت أقدمه لأني حسيت بأنه يواجه أزمة اجتماعية في التعامل مع الغير وهتتحل بالممارسة.

مسلسل جراند أوتيل


تدور أحداث مسلسل جراند أوتيل في الخمسينات من القرن الماضي حيث علي الذي يبدأ في البحث وراء اختفاء شقيقته المريبة، التي كانت تعمل خادمة في أحد الفنادق الكبرى بأسوان.

ومسلسل جراند أوتيل كان من بطولة الفنان عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، محمود البزاوي، أنوشكا، أمينة خليل، أحمد داوود، تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.