رئيس التحرير
محمود المملوك

كواليس مكالمة محمود الخطيب مع بدر بانون

الخطيب وبدر بانون
الخطيب وبدر بانون

أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالا هاتفيا بالمغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاطمئنان على حالته بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا نتيجة مضاعفات نتجت عن إصابته بفيروس كورونا.

دعم ومساندة

وأكد محمود الخطيب في اتصاله بالمدافع الدولي وفقا لمصدر مقرب من لاعب الرجاء المغربي السابق، استمرار دعم ومساندة الأهلي له لحين تخطيه الأزمة الصحية الطارئة التي ستمنعه من التواجد مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها أوائل الشهر المقبل.

متابعة طبية لـ بدر بانون

وشهدت الساعات الماضية اتصالات متبادلة من جانب أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي مع اللاعب من أجل الوقوف على حالته الصحية.

وينتظر الأهلي عودة بدر بانون إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية الشاملة، على الجسم بغية الاطمئنان تماما على حالة اللاعب الذي غادر قائمة منتخب بلاده المشارك في كأس الأمم الإفريقية، بسبب شكواه من تداعيات إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية خلال الفترة الأخيرة.

بيان توضيحي عن إصابة بدر بانون

وأصدر المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، للتعليق على المضاعفات التي تعرض لها بسبب فيروس كورونا.

وقال بدر بانون: ليس من عادتي إني أنزل تفسيرات حول الشائعات لكن أود القول إن كل ما يروج في الصفحات حول صحتي، ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله.

وأضاف المدافع المغربي: فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن خلفت مضاعفات، تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أسابيع بإذن الله.

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه يطالب الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أي أخبار دون التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين.

واختتم بدر بانون: أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني، وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل.