رئيس التحرير
محمود المملوك

مدير تعليم الجيزة يتابع سير الامتحانات بلجان إدارة العجوزة

مدير تعليم الجيزة
مدير تعليم الجيزة يتابع سير الامتحانات

تفَقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، لجان مدارس طلعت حرب الثانوية الصناعية والعجوزة الرسمية للغات، و6 أكتوبر الإبتدائية والأورمان الإعدادية الثانوية.

واستقبل مدير تعليم الجيزة، سيد حِمدان مدير عامِ الإدارة، حيث أدى صَباحَ اليوم طلاب الصَف الرابع الابتدائي امتحان تقييم مادتي اللُغة العربية والتربية الدينية للترمِ الأوَّل، كما أدَّىٰ طُلَّاب الصف الأول الإعدادي امتحان مادتي الهندسة والتربية الدينية.

الصف الرابع الابتدائي


كما انطلقت امتحانات التعليم الفني بتخصُّصَاته المختلِفة زراعي–تجاري–صناعي– فندقي للترم الأول، حيث اطمئَن وكيل الوزارة على الطلاب، مؤكدًا على توافرِ أجواء الراحة والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزام كافَة المُشاركين في العمليّة الامتحانية بالدقة في العمل والجد والجدية.

وتفقد مدير تعليم الجيزة الحجرةَ العَسكرية لمَدارِس التأسيس العسكري، حيث شدد على تذليل جميع العقَبات وحل كَافةِ المشَاكل التي قد تُواجه الطلاب أو تؤثر على سَيرِ الامتحانات، وإبلاغ غرفة العمليات بديوان المديرية،  لمتابعة سَير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجِه اللجان أو الطلاب.


على صعيد آخر، تتابع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، سير امتحانات الصف الرابع الابتدائي بمدارس المحافظة، حيث تفقد محمد عطية وكيل أول الوزارة أعمال الامتحانات فجر اليوم؛ لمتابعة انتظام سير اللجان واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية. 

امتحانات الصف الرابع الابتدائي


وأكد عطية، في بيان للمديرية على انعقاد غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية واستمرارها واستعدادها لتلقي أية شكاوي والتدخل السريع حال حدوث طارئ خلال سير الامتحانات.

عاجل