رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص وإصابة آخر في حادثة تصادم أعلى دائري أكتوبر

حادث -ارشيفية
حوادث
حادث -ارشيفية
السبت 15/يناير/2022 - 02:11 م

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر إثر اصطدام  سيارة بهما  أثناء وقوفهم  أعلى دائري القوس الغربي أمام سلم ناهيا اتجاه أكتوبر، حيث كانوا في انتظار سيارة كي يستقلونها.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل المصاب إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، بينما تم نقل المتوفي إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بدهس سيارة لمواطنين اثنين أثناء وقوفهم أعلى دائري القوس الغربي أمام سلم ناهيا اتجاه أكتوبر، بدائرة مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، وعلى الفور نقلت سيارات الإسعاف الضحايا.
 

 كما جرى الدفع بالأوناش المرورية لتنظيم حركة السير، ورفع اثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق للتحقيق.

 

من ناحيه أخري أصيبت وكيلة وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية بإصابات طفيفة إثر تعرضها لحادث تصادم على الطريق الحر بالقليوبية، أثناء قدومها بسيارتها من القاهرة في اتجاه المنوفية، حيث انفجرت إحدى إطارات السيارة واختلت عجلة القيادة في يدها، واصطدمت في البلدورة الوسطى للطريق، وتم نقلها لمستشفى بنها العام وحُرر محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة بنها إشارة من المستشفى بوصول  الدكتورة أماني قرني إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، مصابة بردود خفيفة في الصدر وجروح سطحية بالذراعين وجاري عمل الإسعافات الأولية لها

وبإخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية انتقلت قوة أمنية وتبين أن المصابة كانت قادمة من القاهرة إلى محافظة المنوفية، وأثناء سيرها على الطريق الحر انفجرت إحدى إطارات السيارة فاختلت عجلة القيادة بيدها، واصطدمت في البلدورة بوسط الطريق ما أسفر عن إصابتها وتم نقلها للمستشفى وتحرر المحضر اللازم.