رئيس التحرير
محمود المملوك

التصريح بدفن جثة مسنة لقيت مصرعها في حريق داخل شقتها بالعبور

القاهرة 24

صرحت نيابة العبور بالقليوبية، بدفن جثة مسنة لقيت مصرعها؛ إثر نشوب حريق داخل مسكنها بدائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير مفتش الصحة، كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة. 

 

مصرع مسنة بحريق في العبور


تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العبور بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على سيدة جثة هامدة؛ إثر اشتعال النيران بها في شقتها بمنطقة الحي الثاني بمدينة العبور دائرة القسم.
وانتقلت قوة أمنية للمعاينة، وتبين أن الجثة لسيدة عمرها 80 عاما مقيمة بمفردها في شقة، وأنها مصابة بالزهايمر ومدخنة للسجائر بشراهة حسب شهادة الشهود، وأنها اشتعلت في شقتها قبل ذلك حريق بسبب عقب سيجارة كانت تتناولها.

لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة 


وبسؤال نجلها، قال إن والدته المسنة تعاني من مرض الزهايمر ومدخنة شرهه للسجائر وحصل حريق في ملابسها بسبب ترك سيجارة مشتعله، قبل ذلك، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى التي حدث حريق في الشقة؛ بسبب السجائر ولا توجد شبهة وتولت النيابة التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

 

في واقعة منفصلة، أصيب ثلاث طالبات بالمدرسة التجارية بحي شرق شبرا الخيمة، خلال عبورهم الطريق اصطدمت بهم سيارة، جرى نقل المصابين للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق..

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سالم مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود إشارة من مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة، بوصول 3 طالبات مصابات بجروح وكسور متفرقة في الجسم، إثر تعرضهم لحادث مروري في أثناء عبورهم الطريق من أمام مدرسة التجارة بنات بشارع 15 مايو بحي شرق شبرا الخيمة.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة والفحص تبين أن الطالبات وهم بسمة ف ع،  17 سنة، وبسمة س ح، 17 سنة، ومارينا ر ص، 17 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والتحفظ على قائد السيارة.