رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب جثة فتاة وحرقها بمقابر حلوان

مكان واقعة الحرق
حوادث
مكان واقعة الحرق
الإثنين 17/يناير/2022 - 02:49 م

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، جلسات محاكمة تربي بتهمة النبش في أحد القبور بحلوان، واستخراج جثة فتاة حديثة الدفن توفيت إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتعدى عليها جنسيًا ثم حرق المقابر وجثامين الموتى، لجلسة 22 مارس المقبل للنطق بالحكم. 

 

محاكمة المتهم باغتصاب جثة فتاة وحرقها


أسندت النيابة للمتهم مصطفى.م، تربي، تهمة وضع النار عمدًا بمبنى غير معد للسكن مقابر، وغير المملوك له، والخاص بإحدى العائلات، بدافع الانتقام من خصمه المسئول عن إدارتها، بأن بيت النية وأعد لذلك الغرض بتحضير أدوات ارتكاب جريمته، حيث انتطر التوقيت المناسب لتنفيذ جريمته.

أزال عنها كفنها وعاشرها معاشرة الأزواج

وأضافت جهات التحقيق أن المتهم تسلل إلى المقابر، ليلا قاصدا أحد القبور، والتي بداخلها جثمان إحدى السيدات حديثة الوفاة، حيث تمكن من الدخول إلى القبر عن طريق فض قفله عنوة، واستخدم مادة معجلة للاشتعال على جسد السيدة، وأضرم النيران بمبنى المقابر، قاصدًا من ذلك إيذاء غريمه وتحميله مسئولية تلك الفعلة بصفته المتولي إدارة تلك المقابر، ولإخفاء معالم واقعة تدنيسه للقبر محل الاتهام.
كما أسندت النيابة للمتهم، تهمة انتهاك حرمة قبر متوفية، بأن دلف داخله بطريقة غير مشروعة وما أن ظفر بجثمان المتوفية، حتى أزال عنها كفنها كاشفا عورتها، وعبث بجثتها مهيئًا إياها لوضع جماع وعاشرها معاشرة الأزواج.