رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ولّع في شقته وجلس يدخن سيجارة.. ضبط مواطن كاد يتسبب في كارثة ببورسعيد | صور

متهم يشعل النيران
محافظات
متهم يشعل النيران في وحدة سكنية ببورسعيد
الإثنين 17/يناير/2022 - 03:16 م

ألقت مباحث قسم شرطة الزهور بمحافظة بورسعيد، القبض على أحد الأشخاص أشعل النيران في وحدته السكنية بمنطقة عمر بن الخطاب نطاق حي الزهور، وكاد أن يتسبب في حريق عمارة سكنية بأكملها، وتعريض حياة العشرات للخطر.

جلس على شرفة المنزل لـ شرب سيجارة

جلس الشخص المتهم في إشعال النيران بالوحدة السكنية، على شرفة المنزل لـ تدخين سيجارة بعد إشعاله الحريق، وذلك وسط تجمع العشرات من أهالي المنطقة، وتصاعد ألسنة النيران بشكل كثيف من الوحدة السكنية، وسط حالة من الذهول لدى الأهالي.

المتهم يجلس على شرفة المنزل لتدخين سيجارة 
القبض على المتهم 
القبض على المتهم

المتهم يحاول الهروب 

وحاول الشخص المتهم في الحريق، الهروب عقب السيطرة على الحريق، إلا أن رجال الشرطة كانوا له بالمرصاد، وتمكنوا من القبض عليه.

الدفع بـ 3 سيارات إطفاء 

وكانت قوات الحماية المدنية تلقت بلاغًا بالحادث، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكنت من السيطرة على ألسنة اللهب وإخماد الحريق، وذلك قبل أن يصل إلى الوحدات المجاورة والعقار السكني.

الحريق 
الحريق 
الحريق 
الحريق 

وكان اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسبابه، والتحفظ على الشخص المتهم وعرضه على النيابة العامة.

وعاين فريق من النيابة العامة موقع الحريق، وحصر التلفيات الناجمة عنه، واستمع إلى أقوال شهود العيان، ويجري التحقيق مع الشخص المتهم بإشعال النيران على أن يتم استكمال التحقيقات في الواقعة.