رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاهد عيان يكشف لـ القاهرة 24 تفاصيل حرق شخص وحدته السكنية ببورسعيد | صور وفيديو 

الدكتور وليد نجم
ألبومات صور
الدكتور وليد نجم
الإثنين 17/يناير/2022 - 07:04 م

كشف الدكتور وليد نجم أحد ضحايا حادث قيام شخص بحرق وحدته السكنية ببورسعيد، عن تفاصيل الواقعة التي حدثت بالعقار السكني رقم 113 بمنطقة عمر بن الخطاب نطاق حي الزهور. 

تكسير شرفة المنزل

أكد وليد نجم في فيديو مباشر علي القاهرة 24، أن هذا الشخص دائم القيام بمثل هذه الأفعال الخارجة على القانون، مشيرا إلى أنه استيقظ صباحًا على قيام هذا المتهم بتكسير شرفة منزله وإلقاء التليفزيون في الشارع، وسط ذعر الأهالي. 

وأشار الشاهد إلى أنه هرع إلى إبعاد سيارته من أسفل العقار حتى لا تتأثر بالزجاج الذي يلقيه المتهم من شرفة المنزل، وفوجئ بتصاعد نيران داخل وحدته فصعد لمحاولة إنقاذها، إلا أن النيران التهمت وحدة التكييف والبلكونة والكهرباء والأبواب والجدران في وحدته والوحدات المجاورة. 

الحماية المدنية ببورسعيد

صعد الدكتور وليد إلي منزلة وحاول إخماد الحريق إلا أن النيران حاصرته ومنعته من الخروج، حتى تمكن رجال الحماية المدنية من إخراجه، وتم نقله إلى مستشفى الزهور المركزي وخضع لجلسات تنفس صناعي مكثفة، حتي استطاع أن يتنفس بشكل طبيعي. 

وأوضح وليد نجم، أن المتهم كان قد أعد لجريمته، عندما قام بتكسير زجاج شرفة المنزل حتي لا يحترق بداخلها، وحتى يضمن تجاوز النيران إلى العمارة، خاصة وأنها لم تكن جريمته الأولى التي تهدد حياة السكان. 

وعقب قيام النيابة العامة بحصر التلفيات، طالب الدكتور وليد نجم وأهالي العقار باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المتهم، وكذلك تعويض الأهالي المتضررين من الحريق.

وتفقد اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد موقع الحادث، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على محمد ا ر الشهير بـ أبو النوم، وتجري النيابة العامة التحقيق.