الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة زوجته ثم عقوق ابنته.. أزمات مر بها رشوان توفيق

رشوان توفيق
فن
رشوان توفيق
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 01:15 م

تصدر اسم الفنان القدير رشوان توفيق؛ محرك البحث جوجل، بسبب تأجيل النظر في الدعوى؛ التي تقدمت بها ابنته ضده إلى جلسة 24 يناير الجاري، وتعد هذه الأزمة، هي الأبرز في حياة الفنان رشوان توفيق بالفترة الأخيرة منذ إعلانه عن الأمر، وفي التقرير التالي؛ نكشف أبرز أزمات مر بها الفنان رشوان توفيق.

 

أزمات في حياة رشوان توفيق.. أولًا: وفاة زوجته في 2018

مر الفنان القدير رشوان توفيق؛ بالعديد من الأزمات والمشاكل في حياته الخاصة بعيدًا عن مشواره المهني، والتي بدأت بـ وفاة زوجته؛ التي ما دام أحبها في 2018، حيث أصبح يشعر بالوحدة والفراغ بعد رحيلها.

وكشف رشوان توفيق خلال لقاء بقناة صدى البلد، تفاصيل ارتباطه بزوجته الراحلة، حيث تزوجها عندما كانت في الـ17 من عمرها، وكان هو شاب ذو الـ 24 من عمره، وعاشا معًا الفترة الأولى من زواجهما في منزل أسرته، وكانت شقيقتها جارته وقرر الزواج منها عندما سمعها تتحدث مع شقيقتها، وتقول إنها تتمنى الزواج من شاب وتكافح معه.

 

ثانيًا: تصريح رشوان توفيق بشأن عقوق ابنته

صرح الفنان رشوان توفيق في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، بأنه يحب ابنته كثيرًا، وأنفق على أبنائه كل أمواله، ودائمًا كان يسعى لإسعادهم، ولكن الأزمة معها بدأت بسبب خلافات مادية بينهما، مشيرًا إلى أن ابنته كانت تطمع في ما ليس لها فيه حق، بل وأرادت التقدم بقضية حجر عليه، وهو مازال على قيد الحياة، وذلك بتحريض من زوجها الذي شجعها على هذا الأمر.

 

ثالثًا: تقدم ابنته بقضية ضده

قررت ابنة الفنان رشوان توفيق؛ التقدم بدعوى ضده، بسبب شاليه في رأس سدر، وأمس، صدر قرارا من محكمة جنوب القاهرة بشأن هذا الأمر، حيث قررت تأجيل دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان وابنة شقيقتها أميمة توفيق، لجلسة 24 يناير الجاري، وذلك للاطلاع.

وحملت الدعوى رقم 3127 لسنة 2021، مدني جنوب، ضد كلٍ من: والدها رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان.

تابع مواقعنا