رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد قتله وتقطيع جثته بالصاروخ.. ننشر صورة ضحية غدر صديقه في أكتوبر | صور

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 08:14 م

شهدت منطقة أكتوبر واقعة مأساوية، عندما عُثر على جثة شاب متقطعة إلى أشلاء وملقاة في مخلفات القمامة، بمنطقة أكتوبر، وتبين بأن مرتكب الواقعة هو صديق المجني عليه، إذ أحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر أودت بحياته لتكون حديث الساعة في المنطقة.

وحصل القاهرة 24 على صورة المجني عليه، يدعى محمود أبو حديدة، البالغ من العمر 37 عاما، بعدما عثروا على جثته داخل أكياس ملقاة في مخلفات القمامة بمنطقة أكتوبر.

تفاصيل مقتل شخص على يد صديقه بأكتوبر

المجني عليه
المجني عليه
المجني عليه
المجني عليه 

كما استعجلت جهات التحقيق بالجيزة، الأجهزة الأمنية لإجراء التحريات؛ لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بتاريخ 15 يناير الجاري بالعثور على 2 كيس بلاستيك بنقطة لتجميع مخلفات القمامة، وبداخلها أجزاء آدمية ذراع - كف يد، وبتاريخ 16 يناير الجاري تم العثور على أجزاء آدمية ساقين داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

وتبين خلال التحقيقات، في واقعة العثور على جثة شاب متقطعة لأشلاء وإلقائها في مخلفات القمامة، أن المتهم أقدم على ارتكاب الجريمة بسبب خلافات سابقة؛ وعلى إثرها أقدم على ضرب المجني عليه بسلاح أبيض، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر أودت بحياته، بعدما وضع مخدرًا في المأكولات ليتمكن من السيطرة عليه.