الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة ربة منزل داخل شقتها في مدينة نصر

جثة _ ارشيفية
حوادث
جثة _ ارشيفية
الثلاثاء 18/يناير/2022 - 10:18 م

أمرت جهات التحقيق بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بتشريح جثة مسنة؛ بعد العثور عليها متحللة داخل شقتها، لمعرفة الأسباب، والتصريح بدفنها، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة؛ إلى عثور الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة سيدة في حالة تحلل، داخل شقتها في مدينة نصر، ويُجري رجال مباحث القسم، تحريات مكثفة؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وكان بلاغ ورد إلى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر، من الأهالي، مفاده العثور على جثة سيدة داخل شقتها.

وبالانتقال والفحص؛ تبين العثور على جثة سيدة متحللة على الأرض داخل شقتها، وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، ويُجري فريق من ضباط المباحث، عملية مناقشة للجيران؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

من ناحية أخرى، أمرت جهات التحقيق بالمرج، بتشريح جثمان شخص لقي مصرعه بسبب خصومة ثأرية في القاهرة، وحبس المتهمين- وعددهم 7 أشخاص- 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة إحضار المتهمة الهاربة، وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

الثأر 

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 7 أشخاص؛ لقتلهم شخصا، بسبب خصومة ثأرية.

وورد بلاغ من الأهالي إلى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، يفيد بالعثور على جثة شخص بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن الجثة لعامل، مقيم بذات العنوان، وأنه توفي؛ إثر إصابته بـ15 طعنة متفرقة بالجسم، وطلق ناري.

وبسؤال زوجة الضحية؛ اتهمت 7 أشخاص من أهليتها، بارتكاب الواقعة، وعللت قيامهم بذلك؛ لوجود خصومة ثأرية بينهم وبين زوجها المجني عليه.

وبإجراء التحريات؛ أمكن التوصل إلى وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه، وعائلة زوجته، بأصل بلدتهم في محافظة الفيوم، وأن المشكو في حقهم وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات؛ وتحديد أماكن تردد المتهمين؛ أمكن ضبطهم، وبحوزتهم 2 سلاح ناري- فرد خرطوش-، وعدد من الطلقات النارية، و2 سلاح أبيض- سكين-، وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكاب الواقعة أخذًا بالثأر، واتخذت الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا