رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غضب زملكاوي من تصريحات الفرنسي كارتيرون بعد الخسارة أمام فاركو في كأس الرابطة

باتريس كارتيرون
رياضة
باتريس كارتيرون
الأربعاء 19/يناير/2022 - 08:05 م

انتابت حالة من الغضب إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور؛ بسبب تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، التي أدلى بها عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس الرابطة.

وانتقد الفرنسي عددا من لاعبي الزمالك، مؤكدا في المؤتمر الصحفي أن هناك لاعبين لا يصلحون لارتداء فانلة الزمالك وأيضا الناشئين لا يمكنهم اللعب أكثر من ذلك، ويكفي عدد الدقائق التي يشاركون فيها في الفترة الحالية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن مسؤولي الزمالك أبدوا غضبهم التام من هذه التصريحات؛ لأن هذا الأمر يعجل من رحيل اللاعبين ويقلل من قيمتهم التسويقية سواء اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات أو اللاعبين الشباب في الفريق الأبيض خلال المباريات الحالية في كأس الرابطة.

تقسيمة قوية للبدلاء والمستبعدين

على صعيد آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مواجهة فاركو، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الأربعاء.

وقاد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تقسيمة اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية شهدت مشاركة الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وحازم إمام  وظهروا بحالة جيدة.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا وغزل المحلة وفاركو.