رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد هاني يتعافى من نزلة البرد ويعلن جاهزيته لمباريات الأهلي

محمد هاني
رياضة
محمد هاني
الجمعة 21/يناير/2022 - 03:34 م

تعافي محمد هاني الظهير الايمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نزلة البرد؛ التي تعرض لها قبل مباراة الإسماعيلي؛ التي أقيمت الاثنين الماضي.

كان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، قد استبعد محمد هاني من قائمة مباراة الإسماعيلي الأخيرة، بعد تعرض اللاعب لنزلة برد شديدة.

وحصل هاني على مجموعة من الأدوية والمضادات الحيوية؛ حتى تعافى بشكل تام، وعاد إلى تدريبات الفريق الجماعية، حيث خضع اللاعب لمسحة طبية؛ أثبتت سلامته من الإصابة بفيروس كورونا.

 

كأس العالم للأندية في الإمارات

وفضّل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني؛ إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين من المشاركة في مباريات كأس الرابطة المصرية، من أجل للحفاظ على سلامة الجميع، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية؛ المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل في الإمارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء اليوم على استاد الأهلي وwe السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة المصرية.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا، أمس الخميس، استعدادًا لخوض مواجهة المقاولون العرب اليوم، والتي يسعى فيها شباب الأهلي، إلى تحقيق أول فوز بهم في كأس الرابطة بعد التعادل في أول جولتين أمام الجونة والإسماعيلي.

وحدد الأهلي يوم 31 يناير الجاري؛ موعدا للسفر إلى الإمارات، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يفتتح الأهلي مشواره في البطولة يوم 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري المكسيكي.

وحصد الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية العام الماضي، والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن الأهلي بصدد الإعلان قريبا، قائمته الرسمية التي يخوض لها كأس العالم للأندية، حيث يواجه الأهلي نقص العديد من عناصره الأساسية للإصابة مثل صلاح محسن؛ الذي يعاني من شرخ اجهادي في وجه القدم، بالإضافة إلى أكرم توفيق لاعب الفريق؛ الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأيضًا المغربي بدر بانون؛ الذي يغيب لمدة تصل إلى 3 أشهر، بسبب تداعيات فيروس كورونا، وإصابته بالتهابات على عضلة القلب.