رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي لـ موسيماني: لو عندك عرض ادفع الشرط الجزائي ومع السلامة

الجنوب إفريقي بيتسو
رياضة
الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني
الأحد 23/يناير/2022 - 01:02 ص

أبدى مسئولو النادي الأهلي، استياءهم الشديد من تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة، بسبب تصريحاته لوسائل الإعلام بشأن عقده الجديد مع القلعة الحمراء. 

وعقد مسؤولو النادي الأهلي، جلسة مع المدير الفني نقلوا خلالها استياءهم الشديد من حديثه الأخير حول توقف مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يظهر العين الحمراء لموسيماني

وكشف مصدر داخل النادي لـ القاهرة 24، أن مفاوضات التجديد توقفت في وقت سابق مع المدير الفني بسبب تصريحاته لوسائل الاعلام الجنوب إفريقية عن بعض الشروط التي يتضمنها العقد الجديد، وهو ما دفع الإدارة وقتها لإرجاء الأمر لحين إشعار آخر. 

وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي أبلغت موسيماني باستمراره مع الفريق حتي نهاية عقده، وعدلت الشرط الجزائي، وزيادة راتبه الشهري، إلا أن هذا لم يُرضِ المدير الفني الذي يواصل الضغط إعلاميًا على إدارة النادي من أجل تجديد عقده. 

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد أن مسؤولو النادي أنهم أبلغوا موسيماني بعدم ممانعتهم في رحيله عن الفريق حال امتلاكه عرضا جيدا، بشرط أن يسدد الشرط الجزائي المنصوص عليه في التعاقد بين الطرفين.

وكشف موسيماني عن عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي بشأن تجديد عقده، مشددًا خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة المارد الأحمر مع المقاولون العرب في كأس الرابطة، على ضرورة حسم المفاوضات، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة كأس العالم للأندية، ويجب إنهاء الأمر في أسرع وقت.