رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب الكاميرون قبل مواجهة جزر القمر: لا توجد حالات كورونا في صفوفنا.. وهدفنا ربع النهائي

‏أنطونيو كونسيساو
رياضة
‏أنطونيو كونسيساو المدير الفني لمنتخب الكاميرون
الأحد 23/يناير/2022 - 03:38 م

علق ‏أنطونيو كونسيساو المدير الفني لمنتخب الكاميرون، على مواجهة منتخب جزر القمر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر، مساء غد الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.

جاهزية تامة 

وقال أنطونيو كونسيساو مدرب منتخب الكاميرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لاعبو منتخب الكاميرون مستعدون لمواجهة منتخب جزر القمر والتحضيرات تسير بشكل جيد.

وأضاف كونسيساو: نشكر الطاقم الطبي والأمني للمنتخب على حرصهم الشديد، بالإضافة إلى التزام اللاعبين ولهذا لا وجود لحالات كورونا في منتخب الكاميرون.

هدف واحد أمام الأنظار

وتابع مدرب منتخب الكاميرون: نحن لا نفكر في النقص العددي للمنافس بسبب حالات كورونا نركز دائما على التشكيلة، وسندخل المباراة بهدف واحد منذ الدقيقة الأولى وهو التسجيل والفوز.

وأكمل كونسيساو: أجري ببعض التغييرات في كل مباراة لأنني أريد الحفاظ على اللاعبين ولا أريد أن أخسر أي لاعب خاصة في مباريات خروج المغلوب.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون أمام نظيره جزر القمر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان منتخب الكاميرون قد تأهل إلى دور الستة عشر بعد احتلال المركز الأول عن المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، في حين تأهل جزر القمر بعد احتلال المركز الثالث عن المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.