الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد العمال يستقبل الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

 جبالي المراغي رئيس
أخبار
جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال
الأحد 23/يناير/2022 - 07:12 م

استقبل جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب جمال القدري، وذلك بمقر الاتحاد.

الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب

واتفق الجانبان على أهمية العمل العربي المشترك والتنسيق في تبادل الخبرات، وذلك بحضور عدد من رؤساء النقابات العامة.


الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي، هنأ الشعب المصري رئيسا وحكومة وجيشا وشرطة وعمالا وذلك بمناسبة، الاحتفال بعيد الشرطة الـ 70، والذكرى الـ 11 لثورة الخامس والعشرين من يناير.
 
وذكر اتحاد العمال أن هاتين المناسبتين؛ يمثلان قيمة كبيرة لدى المصريين؛ تتجلى في النضال والشجاعة والتضحيات.
وأوضح  الاتحاد أن الاحتفال بعيد الشرطة، يذكرنا معه برجال أثبتوا شجاعتهم في حماية أمن البلاد، والاستمرار في  حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن، ومُواجهة العنف والإرهاب.

وتابع الاتحاد: يتزامن مع ذكرى الشرطة؛ الاحتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير؛ التي خرج فيها جموع المصريين عام 2011، مُطالبين بتحقيق الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، تلك الثورة التي اختطفها الإخوان، وحماها وأعادها جيش مصر العظيم؛ مُساندا الملايين من أبناء الشعب المصري الذين خرجوا في الثلاثين من يونيو عام 2013 لتصحيح المسار.

وفي وقت سابق تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

 وحسب التقرير فأن وزارة الموارد البشرية والتوطين بالإمارات؛ بدأت تطبيق منظومة متكاملة تستهدف التأكد من وجود اشتراطات الصحة والسلامة في سكن العمال، في وقت أنشأت فيه الوزارة نظامًا إلكترونيًا يُسمى نظام السكن العمالي؛ الذي يعتبر نظامًا متكاملًا ومُترابطًا بين ملاك المساكن العمالية وأصحاب العمل.

تابع مواقعنا