الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لدورهم في التصدي لجائحة كورونا.. الداودي يكرم الصيادلة بمستشفيات قنا

محافظ قنا يكرم الصيادلة
محافظات
محافظ قنا يكرم الصيادلة
الإثنين 24/يناير/2022 - 04:05 م

كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم الاثنين، عددا من الصيادلة بمستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي والمستشفيات الجامعية بمحافظة قنا، تقديرا لجهودهم المخلصة وتضحياتهم في التصدي لجائحة كورونا، بحضور الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي.

ومنح محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي شهادات تقدير للصيادلة على ما بذلوه من مجهودات وتضحيات، خلال مواجهة جائحة كورونا وتفانيهم في العمل، الأمر الذي ساهم في توافر بروتوكولات علاج فيروس كورونا المستجد ضمن بروتوكول علاج وزارة الصحة، وتوافر المستلزمات والأجهزة الطبية بالمستشفيات الحكومية، موجها التحية والتقدير لجميع صيادلة مصر الذين يساهمون بعزم وجد في تطوير صناعة الدواء، وتيسير حصول المواطن المصري على دواء آمن وفعال وذو جودة عالية.

تكريم صيادلة قنا

كما أشاد الداودي بالجهود البطولية التي تبذلها الطواقم الطبية لمواجهة جائحة كورونا، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين داخل مستشفيات العزل الصحي ومراكز تلقى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، مشيدا بجهود الدولة في اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة محليا، وتقديم كافة الدعم للقطاع الصحي لمجابهة تداعيات الجائحة.

ومن جانبه قدم رئيس جامعة جنوب الوادي الشكر لكل أعضاء المنظومة الطبية بمحافظة قنا، لما تبذله من جهود استثنائية ووقوفها ببسالة في الصفوف الأمامية لمجابهة كورونا، بالإضافة لجهودهم المبذولة في توفير أفضل سبل الرعاية الطبية للمرضى والحفاظ على سلامتهم.

وعلى هامش اللقاء كرم محافظ قنا الدكتورة خديجة فيصل مدير إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة سابقا؛ لكفاحها في تربية ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن عملها الوظيفي، مؤكدًا أن المحافظة بها بالعديد من النماذج النسائية المشرفة، وأن هذا التكريم يأتي امتنانًا واعتزازًا بالأم ودورها وتضحياتها في المجتمع.

تابع مواقعنا