الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل على الطريق الدائري الأوسطي

انقلاب سيارة نقل
حوادث
انقلاب سيارة نقل علي طريق الاوسطي
الأربعاء 26/يناير/2022 - 10:25 ص

أصُيب شخصان في حادث انقلاب سيارة نقل، في صباح اليوم الأربعاء، علي طريق الدائري الأوسطي، في حادث تصادم بين سيارتين نقل أدى إلى سقوط حمولة أحدهما على يسار الطريق.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغًا يفيد باصطدام سيارتين نقل أعلى الطريق الدائري الأوسطي في القادم من التجمع الخامس وطريق الأوتوستراد باتجاه البرشين وأكتوبر أعلى منطقة وادي حوف، على الفور انتقل رجال المرور مكان الحادث تبين تصادم سيارتين نقل وسقوط حمولة إحداهما بعد انقلاب المقطورة التي تجرها على يسار الطريق.

جرى نقل المصابين لمستشفى العام، لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالحادث، وأخُطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما تواصل إدارة المرور في رفع آثار الحادث من الطريق، تسيير الحركة المرورية.
 

 

 

 

انقلاب سيارة علي طريق الاوسطي
انقلاب سيارة علي طريق الاوسطي
انقلاب سيارة علي طريق الاوسطي

من ناحية أخخرى شهد طريق بحيرة قارون ناحية قرية سنهور التابعة لمركز سنورس، حادث مروّع حيث انقلبت سيارة أجرة بالركاب، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بحادثة الفيوم
كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد حافظ، مأمور مركز شرطة سنورس، يُفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تُفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق بحيرة قارون، ناحية مدخل قرية سنهور التابعة لمركز سنورس.

نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام

انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإسعافات الأولية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة

تابع مواقعنا