رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران منتخب مصر.. عودة الونش للتدريبات ومشاركة حمدي فتحي

مران المنتخب - أرشيفية
رياضة
مران المنتخب - أرشيفية
الجمعة 28/يناير/2022 - 07:25 م

أدى منتخب مصر تدريبه اليوم الجمعة على أحد الملاعب الفرعية لـ استاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، التي وصلها مساء أمس الخميس؛ استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الخامسة عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

انتظام الونش في مران منتخب مصر

وشهد مران منتخب مصر انضمام محمود حمدي الونش للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها، وشارك محمد شريف في المران بشكل كامل على الرغم من تعرضه لجرح في شفته السفلى في المباراة الماضية أمام كوت ديفوار، في حين بدأ محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة أداء برنامجه العلاجي.

وانتظم الفريق ظهر اليوم الجمعة في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل أمام المغرب.

وفي وقت سابق تأهل المنتخب الوطني لدور الـ 8 بعد الفوز على كوت ديفوار، في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح، بعد تألق محمد أبو جبل الحارس البديل الذي شارك بعد إصابة محمد الشناوي في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وتصدى لركلة جزاء من المنتخب الايفواري، كما تألق اللاعبين الذي سجلوا للفراعنة في ركلات الترجيح وهم أحمد سيد زيزو وعمر كمال وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح.

وقدم منتخب مصر أداءً هو الأفضل منذ فترات كبيرة، ونال ثقة الجماهير والمصريين بعد المستوى الذي ظهر عليه الفراعنة أمام منتخب كوت ديفوار.