رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يشيد بـ محمد صلاح قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 29/يناير/2022 - 12:45 ص

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بالدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول،  قبل مواجهة الفراعنة أمام نظيره منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب المغرب، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

الاتحاد الإفريقي يشيد بمحمد صلاح قبل مواجهة المغرب

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مجموعة من الصور للدولي المصري محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق قائلًا: ‏شغف والتزام لا مثيل له.

وتابع: فرحة لا توصف لقائد الفراعنة محمد صلاح بعد تأهل منتخب مصر لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر أمام منتخب المغرب، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد إقصاء منتخب كوت ديفوار من دور الستة عشر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، في حين تأهل منتخب المغرب بعد إقصاء منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة مصر والمغرب، أمام الفائز من مباراة منتخب الكاميرون أمام نظيره جامبيا، في الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية.