رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم جاهزية الونش.. كيروش يدرس تواجد محمد عبد المنعم في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام المغرب

محمد عبد المنعم
رياضة
محمد عبد المنعم
السبت 29/يناير/2022 - 12:31 م

أعلن  منتخب مصر أمس جاهزية محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك للتواجد في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام منتخب المغرب، ضمن مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

شفاء محمود الونش من الإصابة

وأدى الونش برنامجًا علاجيًا مكثفًا خلال الفترة الماضية للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية التي تعرض لها، وبالفعل شارك في مران منتخب مصر أمس ليدخل حسابات كارلوس كيروش المدير الفني، للتواجد أمام المنتخب المغربي في دور ربع النهائي.

وعلم القاهرة 24 أن كيروش لازال في حيرة بسبب تألق محمد عبد المنعم مدافع فيوتشر بجانب أحمد حجازي في دفاع الفراعنة، خلال مواجهات غينيا بيساو والسودان، وتسجيله هدف الفوز، واستمرار تألقه أمام منتخب كوت ديفوار، ليجعل كيروش يدرس استمرار الدفع به أساسيًا أمام منتخب المغرب.

ويحسم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأمر في المران الرئيسي اليوم، والذي يقام في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، قبل مواجهة منتخب المغرب غدًا الأحد في مباراة ربع النهائي.

موعد مباراة منتخب مصر أمام المغرب في أمم إفريقيا 

يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب المغرب ضمن مباريات ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، يوم الأحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس في لقاء قوي بين المنتخبين ومنتظر بشكل جماهيري.