رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تغييرات في تشكيل منتخب المغرب أمام مصر بكأس الأمم الإفريقية

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
السبت 29/يناير/2022 - 01:05 م

يلتقي منتخب مصر بقيادة مدربه كارلوس كيروش مع نظيره  منتخب المغرب غدا الأحد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام المباراة بين منتخبي مصر والمغرب في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وحيد خليلوزيتش يجري تغيرات على تشكيل المغرب 

وأشارت تقارير صحفية حسب موقع le 360 المغربي، إلى أن تشكيل منتخب المغرب سيشهد تغيرات أمام مصر، حيث قرر وحيد خليلوزيتش المدير الفني البقاء على أيوب الكعبي في دكة البدلاء، خلال مواجهة الفراعنة وعدم الدفع به أساسيا.

خطة مدرب المغرب لإيقاف محمد صلاح

وأوضحت التقارير أن ريان مايي سيكون بديلا لأيوب الكعبي، وسيلعب بجانب مهاجم إشبيلية يوسف النصيري، وسيكون هناك تغيرات في خط وسط منتخب المغرب من أجل إيقاف خطورة محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وتُلعب بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، ومنها الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا.