رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مواجهة مصر بأمم إفريقيا.. لاعب المغرب مطلوب في ريال بيتيس

منتخب المغرب
رياضة
منتخب المغرب
الجمعة 28/يناير/2022 - 10:46 م

كشفت تقارير صحفية مغربية، وجود اهتمام من نادي ريال بيتيس الإسباني، للتعاقد مع سفيان بوفال، نجم منتخب المغرب ونادي أنجيه الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي ذلك قبل أيام من المواجهة المنتظرة بين منتخبي مصر والمغرب، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021، التي تقام في الكاميرون حاليًا، وحتى 6 فبراير المقبل.

سفيان بوفال على رادار ريال بيتيس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية في تقرير لها، فإن النادي الأندلسي أبدى اهتمامًا بالدولي المغربي لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم صفوف النادي وبرغبة من المدرب مانويل بيليجريني، المدير الفني للفريق.

وكشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، وعلى رأسها صحيفة ستاديو ديبورتيفو، أن إدارة نادي ريال بيتيس، وضعت أعينها على سامو كاستييخو، لاعب نادي ريال يوفنتوس الإيطالي، قبل أن تحولها إلى المغربي سفيان بوفال، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال مشوار منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، وما قدمه من مساهمة في تأهل منتخب أسود الأطلس.

ويلعب الدولي المغربي سفيان بوفال ضمن صفوف نادي أنجيه الفرنسي، والذي يرتبط به حتى صيف عام 2024.

ويواجه منتخب مصر نظيره المغربي، في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد المقبل، على ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

ويحتل نادي ريال بيتيس، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 40 نقطة، بعد مرور 22 جولة من البطولة الإسبانية.