رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام المغرب في أمم إفريقيا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
السبت 29/يناير/2022 - 12:43 م

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بين منتخب مصر ومنتخب المغرب، في اللقاء المرتقب بين المنتخبين يوم الأحد ضمن مباريات دور الـ 8 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتقرر أن يرتدي منتخب مصر الزي الأساسي، القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، أمام المنتخب المغربي، في دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب المغرب 

يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب المغرب ضمن مباريات ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس في لقاء قوي بين المنتخبين ومنتظر بشكل جماهيري.

ويرغب المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على منتخب المغرب في الدور ربع النهائي للبطولة من أجل التأهل للدور نصف النهائي، ومواجهة الفائز من مباراة جامبيا والكاميرون من أجل المنافسة على اللقب هذا العام، بعد التفوق وإقصاء منتخب كوت ديفوار من دور الـ 16 للبطولة بركلات الترجيح في مباراة تألق فيها لاعبو المنتخب الوطني.

ويذكر أن منتخب مصر سجل في ركلات الترجيح عن طريق أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد صلاح، بينما تألق محمد أبو جبل في التصدي لركلة جزاء من كوت ديفوار ليفوز الفراعنة ويتأهل لدور ربع النهائي.

بينما منتخب المغرب حقق الفوز على منتخب مالاوي ضمن مباريات دور الـ 16 بهدفين مقابل هدف، وسط تألق أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.