الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس حي غرب شبرا: ترميم وتدعيم الأعمدة والكمرات الخرسانية بمصنع الملابس المحترق │ صور

حريق بشبرا الخيمة
محافظات
حريق بشبرا الخيمة
الأحد 30/يناير/2022 - 02:01 م

عاين اللواء سامي علام، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، ونائبي الحي والمهندسة نجاة، مدير الإدارة الهندسة، المهندس الاستشاري أيمن عادل، مصنع كيرو مليجا للملابس الجاهزة؛ الذي اندلعت به النيران اليوم، حيث تم عمل المعاينة، وأفاد بعمل ترميم وتدعيم وقمصان خرسانية للأعمدة والكمرات الخرسانية.

وأكدت اللجنة، أن الأمر لا يستوجب الإخلاء، بعد الحصول على التراخيص اللازمة قانونا.

حريق بشبرا الخيمة 

وكشف رئيس حي غرب شبرا الخيمة، أن مصنع الملابس المحترق؛ لم يسفر عن ثمة إصابات بشرية، مشيرا إلى أن الحريق أسفر عن خسائر مادية في المكان والملابس الموجودة به، دون خسائر بشرية.

حريق مصنع 

بلاغ بنشوب حريق بمصنع 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، والتعامل مع النيران وإخماد الحريق.

حريق مصنع 

معاينة حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة 

وتبين من المعاينة؛ نشوب حريق بمصنع ملجا للملابس؛ مكون من أرضي وطابقين علويين - نزلة طريق الدائري بطريق مصر اسكندرية الزراعي، واشتعلت النيران في جزء من المصنع، وكمية من الإنتاج، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وبالعرض على النيابة؛ أمرت بندب المعمل الجنائي، لفحص الحريق وأسبابه والخسائر الناتجة عنه، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

تابع مواقعنا