رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سفير مصر في الكاميرون: ترتيبات خاصة للجماهير المصرية في مباراة نصف نهائي أمم إفريقيا

 سفير مصر في الكاميرون
رياضة
سفير مصر في الكاميرون مدحت المليجي
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 11:58 م

قال مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، إن منتخب مصر وصل لمرحلة رائعة من الانسجام في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة في الكاميرون.

وأضاف السفير في تصريحات تلفزيونية: لم أهتم بنقل وسائل الإعلام الكاميروني عن إيجابية مسحة محمد صلاح، لأنها غير صحيحة فحينها لم يكن المنتخب قد أجرى المسحة.

وتابع المليجي: تواصلت مع بعض المعامل الخاصة في الكاميرون لإجراء المسحة للمنتخب، ولكنهم رفضوا نظرا لأن هناك مسحة يجريها الكاف ولكن بعدما تواصلت مع مدير المعمل، وشرحت له وجهة النظر تم الموافقة على الفور لإجراء مسحة في هذا المعمل، ولكنه لم يتم إجرائها مجددًا بعد سلبية مسحة اللاعبين.

 

 

وواصل سفير مصر بالكاميرون: مسحة جميع اللاعبين سلبية ولا يوجد تلاعب والمسئول عن المسحات معمل إماراتي، للابتعاد عن الشبهات.

سفير مصر في الكاميرون:  تواصلت مع وزير الداخلية الكاميروني لتأمين الجماهير المصرية

وأوضح المليجي أن هناك ترتيبات خاصة لاستقبال الجماهير المصرية، وأنه تواصل مع وزير الداخلية الكاميروني لتأمين الجماهير المصرية، وطلب منه زيادة السياج الأمني في الاستاد، وتأمين الجماهير من المطار إلى الاستاد.

وأكد السفير أن وزير الداخلية الكاميروني وافق على جميع الطلبات، وأن هناك ترتيبات خاصة للجماهير المصرية وتقرر عمل 3 سياجات أمنية حول الاستاد؛ للابتعاد عن التدافع الجماهير حتي لا يتكرر ما حدث من قبل، وأنه تم تأمين الاستاد بشكل كبير.