رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق في شقة سكنية بحي الأشجار بأكتوبر

حريق-أرشيفية
حوادث
حريق-أرشيفية
الخميس 03/فبراير/2022 - 07:43 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، على حريق هائل داخل شقة سكنية في حي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع إصابات.

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء مصحوبة بسيارات إسعاف، وتم عمل كردون أمني؛ لحماية المارة في الشارع.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية، تلقت إخطارا، من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية في حي الأشجار بمدينة 6 أكتوبر.  

وكشفت المعاينة الأولية، أن الحريق وقع داخل شقة سكنية في حي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق.

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية، أمس الأربعاء، على حريق نشب في أحد المنازل في قرية الصيادين بمركز فنارة التابع لمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية.

الدفع بسيارات الإطفاء 

ودفع اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة في قرية الصيادين بمدينة فايد بالإسماعيلية.

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، بسيارة إسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى فايد المركزي.

إصابة شخص في الحريق 

وأسفر الحريق عن إصابة: أحمد محمد مبروك- 33 عامًا، مقيم في قرية العمدة بمركز ومدينة فايد، بحالة اختناق، بسبب الحريق.

وتلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا، من مأمور قسم شرطة فايد، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق في أحد المنازل في قرية الصيادين التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة فايد إلى مكان الحادث؛ للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة، ومعرفة سبب الحريق.